RAYAN MASHHOR الأنصاري وكهربا وفيلانويفا ينعشون تدريبات الاتحاد

img
رياضيه 0 RAYAN

يواصل فريق الاتحاد الإعدادي للموسم الرياضي غداً السبت بإشراف المدرب التشيلي خوسيه سييرا بعد الراحة التي منحت للاعبين اليوم، وينتظر أن تشهد الحصة التدريبية وجود الثلاثي المحترف الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا، بينما سيلتحق التونسي أحمد عكايشي بالتدريبات، الاثنين المقبل.
وكانت تحضيرات فريق الاتحاد تواصلت، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وشهدت التحاق اللاعب أحمد الناظري الذي تبقى له موسمان مع النادي، في الوقت الذي واصل فيه فهد المولد برنامجه التأهيلي تمهيداً لمشاركة زملائه التدريبات الجماعية.
فيما وصل الكويتي فهد الأنصاري إلى جدة، أمس، تمهيداً للتوقيع على عقده الجديد مع النادي بنظام الإعارة، بينما ينتظر وصول التشيلي كارلوس فيلانويفا اليوم تمهيداً للمشاركة في تدريبات الفريق الإعدادية للموسم الرياضي.
إلى ذلك، يبدأ المدرب الوطني حسن خليفة ويساعده علاء رواس في تولي مهمة الإشراف على الفريق الأولمبي للنادي السبت المقبل، بعد انتهاء مهمتهما مع الفريق الأول الذي سيشرف عليه التشيلي سييرا إلى جانب مساعديه والوطني حسن اليامي الذي ينتظر حصوله على موافقة جهة عملة على الإعارة لنادي الاتحاد للبدء في مهمته مع الفريق.
وعلى الصعيد ذاته، يناقش الاجتماع الذي سيجمع إدارة الاتحاد والمدرب التشيلي سييرا في جميع الأمور المتعلقة بالفريق، ومنها العناصر التي يرغب في رحيلها في ظل عدم حاجته الفنية لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة، وبعد ذلك، إلى جانب مناقشة البرنامج الإعدادي للفريق، المتمثل في المعسكر الخارجي المقام في لندن ومشاركة الفريق في بطولة تبوك، ومرحلة الإعداد لفترة التوقف التي ستتزامن مع انتهاء مواجهة الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين.
من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تواصل مستمر لإدارة النادي مع مكتب المحاماة الجديد الذي أوكل إليه مهمة متابعة القضايا الخارجية على النادي، ومنها الاستئناف المرفوع ضد حرمان فترتي التسجيل على خلفية قضية اللاعب الأسترالي ترويسي.
وأبانت المصادر أن إدارة الاتحاد فتحت خطوط التواصل مع عدة أطراف تطالب بمستحقاتها المالية للتوصل لتسويات معهم وإغلاق ملف قضاياهم المرفوعة على النادي.
من جهة ثانية، استعانت إدارة الاتحاد بعضو مجلس الإدارة السابق خالد تميرك، كمستشار لمجلس الإدارة الحالي، برئاسة أنمار الحائلي، كمستشار في الجانب الاستثماري، نظير ما يملكه من خبرة في هذا المجال، وذلك في إطار الاستراتيجية التي تعتزم إدارة النادي تنفيذها في المرحلة المقبلة، لتعزيز وتنمية موارد النادي الاستثمارية.
إلى ذلك، واصلت إدارة الاتحاد الحفاظ على مكتسبات النادي بالتوقيع على سلسلة عقود احترافية مع عدد من اللاعبين، حيث وقعت مع اللاعبين يحيي خرمي وتركي الجدعاني عقدين احترافيين لمدة ثلاث سنوات، فيما وقعت مع ساهر السريحي وعون البيشي عقدين احترافيين لمدة خمس سنوات، متمنياً للاعبين التوفيق في خدمة النادي وتحقيق تطلعات جماهيره.

عدد المشاهدات 187

الكاتب RAYAN

RAYAN

مواضيع متعلقة

اترك رداً