الهلال يتفق مع عطيف على التجديد.. وسان لورينزو يرفض التنازل عن «بلاندي»

img
رياضيه 0 MASHHOR

توصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق مع اللاعب عبدالله عطيف لتجديد عقده مع الفريق الكروي الأول بعد اقتراب اللاعب من انتهاء عقده مع النادي، حيث قدم في عام 2013 وبعقد يمتد لأربع سنوات.. وأبدى اللعب رغبة كبيرة في الاستمرار في النادي العاصمي، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في الاتفاق ليتبقى فقط التوقيع رسميًا مع اللاعب.

عطيف الذي استغل الفرصة التي منحها له جورجيس دونيس مدرب الفريق السابق ومن ثم أصبح لاعب الارتكاز الأول عندما حضر الأرجنتيني رامون دياز المدرب الحالي، حيث قدّم مستويات لافتة نالت إعجاب الجماهير الهلالية ونجح إلى حد كبير في سد الفراغ الذي كان الهلال يعاني منه في السنوات الأخيرة.

من جهة أخرى شكر سمو رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد أعضاء شرف النادي على دعمهم لكل إدارة تقود الكيان، وأوضح أن كل من يعمل في هذا النادي يحرص دائمًا على تقديم ما تتمناه الجماهير الهلالية من تعاقدات وتحقيق للبطولات.

من جانبٍ آخر رفض نادي سان لورينزو عرض الهلال المقدم لمهاجمه الأرجنتيني «نيكولاس بلاندي» بعد أن تم اختياره من قبل الجهاز الفني بقيادة رامون دياز، وسيسعى الهلال إلى رفع العرض المقدم أو البحث عن أسماء أخرى شملها ملف المهاجم الأجنبي سعيًا من الإدارة إلى إنهاء التعاقد قبل بدء معسكر الفريق الاستعدادي للموسم المقبل.

على صعيد آخر وصل عدد متابعي حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إلى 7 ملايين متابع كأكثر الأندية السعودية والخليجية والعربية متابعة.

عدد المشاهدات 101

الكاتب MASHHOR

MASHHOR

رئيس تحرير صحيفة mashhor تختص بالأخبار والأحداث والوظائف التي تهم المواطن والمتابع سواء كانت محلية او عالمية

مواضيع متعلقة

اترك رداً